حول جرينيد

جرينيد هي الجدية في اختيار ما يلهمك وليست الجدية التي تجعلك تنسى ما هو مهم الحياة هي كل شيء عن التوازن. ليس فقط كيف تبدو ولكن ما تشعر به وجميع الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها.

جرينيد هي الجدية الملهمة. الجدية في ابتكار أفضل المنتجات الممكنة لأولئك الجادين في الحصول على المزيد من الحياة الرائعة ؛ الذين لا تغريهم الراحة المفرطة ، حياتهم مليئة بالشغف والنشاط والذين يؤمنون بأن الحياة هي رياضة سواءا كانوا رياضيين أم كانوا أشخاصا عاديين ولكن يمارسون رياضة الحياة.

مهمتنا بسيطة – إلهام الجميع للحصول على المزيد من الحياة الرائعة. رياضيو الحياة لديهم أكثر من مجرد جدول زمني لصالة الألعاب الرياضية. إنهم يرون اللياقة كوسيلة حتى النهاية وليس النهاية نفسها. إنهم مختلفين بالأشكال والأحجام ولكنهم متحدون برغبتهم في الحياة بأسلوب مختلف وأفضل ويؤمنون بأن الحياة هي رياضة .

رياضيو الحياة هم أكثر من مجرد لاعب رياضي . نحن جرينيد . لانرضى أن نقدم منتجاتنا الا بشكل متقن يتناسب مع المستهلكين وأهدافهم بالشكل المطلوب والصحيح. لذلك نرفض وبشدة التنازل عن جميع معاييرنا بالجودة المقدمة والمستخدمة في جميع منتجاتنا.

وبالتالي نحن نرفض بشدة المساومة على التفاصيل التي تميزنا، نحن جرينيد نفعل ما نفعله وترونه على طريقتنا نحن! وليس على طريقة أحد آخر! جرينيد هي جرينيد فقط! عشاق جرينيد يعلمون أن جودة العمل تسير جنبًا إلى جنب مع جودة الحياة. هذا هو السبب في أن كل منتج نصنعه مخصص لحياة عملائنا بالكامل – وليس فقط لرواد الصالات الرياضية. لا نخلط المرح بالجدية ، جرينيد لك حينما تكون جادا قبل أو أثناء تمارينك ، ولا تنسى أن تستمتع بالحياة أيضا.

سوف يكون جرينيد دائمًا صارما ونابضا بالحيوية- ولن نقدم أي اعتذارات لأي كان .

قصة جرينيد

قصة جرينيد هي واحدة من العمل الشاق “تدحرج عن سواعدك” والالتزام بفعل الأشياء بشكل أفضل. تأسست في عام 2009 ، كانت مهمتنا بسيطة. بصفتنا موزعين للملحقات الرياضية ، فقد سئمنا من بيع مجموعة من الأشياء التي بدت وبدا مثل كل شيء آخر في السوق. لذا ، شرعنا في إنشاء منتجات يتذكرها الناس ، منتجات تلهم الناس للحصول على المزيد من الحياة. كانت محاولتنا الأولى لصيغة إنقاص الوزن فعالة للغاية ، ووصف أحد الأصدقاء النتائج بأنها متفجرة ، “مثل قنبلة يدوية”. أصبح هذا المنتج ثيرمو ديتوناتور وأصبح جرينيد هو الاسم الذي كنا نبحث عنه.

على مدى السنوات التالية ، نما فريقنا جنبًا إلى جنب مع عائلة منتجات مليئة بالشخصية والمكونات عالية الجودة وذات مذاق رائع.

اليوم ، لا تزال جريناد تفخر بجعل كل منتج وصيغة فريدة قدر الإمكان ، حيث تقدم منتجات تتجاوز ادعاءات الملصقات وتتجاوز الصور النمطية للتغذية الرياضية التي تمت رؤيتها قبل كل شيء. نتج عن هذا الالتزام تسمية جريناد كواحدة من أسرع الشركات نموًا في المملكة المتحدة ، في حين حصلت أشرطة كارب كيلا الأكثر مبيعًا على جائزة أفضل بروتين للعام في حفل جوائز المنتج لعام 2019.

نحن متحمسون متحركون كما كنا في اليوم الأول. سواء كان تطوير المنتج أو التسويق العالمي أو الإشراف على الخدمات اللوجستية لوجودعملاء في أكثر من 80 دولة حول العالم ، فإن الحياة ليست مملة أبدًا في جريناد!

نمت مهمتنا البسيطة الآن في تأسيس جريناد كعلامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة ؛ واحد يمثل رياضيي الحياة في جميع أنحاء العالم.

مع وجود جريناد إلى جانبك ، مهما كان هدفك ، فإنك تحصل عليه.